Bishil.com 96 6503 5004 96+

بسم الله الرحمن الرحيم

أكياس شاي tee Bishil

 القوي!

داخل كل كيس من أكياس شاي tee Bishil:

الكيس الواحد من أكياس شاي tee Bishil له “وزنه واعتباره”

  • ٣ جم من شاي “تي بشل” الأخضر كما هو في صورته الأصلية بالضبط: بينما المنتشر في أكياس الشاي الأخضر أن يكون وزنها ١ جرام أو 1 جرام ونصف؛ فإن كيس شاي tee Bishil يحوي ٣ جم من شاي tee Bishil نفسه الأصلي الفرط بحيث تعطي هذه الكمية الفوائد بقوة كما نحتاجها فعليا وتعطي استمتاع عالي بطعم الشاي. فالكيس الواحد يكفي لعمل كوب من الحجم الكبير واضافة الماء مرة أخرى على الكيس نفسه. مما يعزز بقوة المقدار الصحيح من الشاي الأخضر الذي يحتاج الشخص المداومة على شربه للحصول على أفضل الفوائد الصحية المرجوة من الشاي الأخضر إن شاء الله.
  • الشاي داخل الكيس لم يتم تحويله إلى برادة أو كسرات صغيرة أو توليفة: في داخل كيس شاي tee Bishil الأوراق هي نفسها بالضبط أوراق شاي tee Bishil ذو الجودة المتميزة المعبأة داخل عبوة ١٠٠ جم الفرط. فأنت تحصل على ميزة شرب أوراق الشاي الأصلية الفرط مع التمتع بسهولة تحضير الشاي بالكمية الصحيحة تلقائياً.

كيس واحد فقط يوميا له أهميته

بعض الفوائد التي نرجوها بإذن الله من المداومة على شرب الشاي الأخضر:

  • والمواظبة عليه تكفيك بإذن الله تكون على الطريق الصحيح للحصول على الفوائد المرجوة إن شاءالله من الشاي الأخضر وأنت تستمتع بالطعم والأوراق ذات الجودة المميزة من الشاي الأخضر.
  • فما بالك لو داومت على شرب كيسين في اليوم؟!
  • المثالي هو استخدام كيسين إلى ٣ أكياس من شاي tee Bishil في اليوم. الأهم المداومة والانتظام في شربه ولو كان كيس واحد فقط يوميا.
محتوى علبة أكياس شاي tee Bishil:

كل مغلف يتحوي على 5 أكياس

 وكل علبة تحتوي على 4 مغلفات

سعر علبة اكياس tee Bishil ٢٠ ريال 

 كيس شاي tee Bishil تم اختياره بعناية فائقة ليحتوي على الكمية المناسبة من الشاي الأخضر وبالتالي لايحتاج اي جهد لقياسها ومجرد شرب الشاي من أكياس tee Bishil يعني أنك بإذن الله تحصل على الكمية الصحيحة المطلوبة من الشاي الأخضر.

 مما يعني سهولة الانتظام على الشاي الأخضر وهذه أهم نقطة للحصول على الفوائد الصحية الكبيرة من الشاي الصيني الاخضر.

عندما تحقق كل هذه الأهداف بهذه “القوة” والسهولة بفضل الله، وأنت تستمتع بالطعم “المتميز” ألا يستحق هذا الكيس أن نسميه

 القوي!

ستشعر وتستطعم ذلك عندما تحصل على الكيس وتضعه بنفسك في الكوب وتضع عليه الماء الحار وتشاهد كيف تتمدد الأوراق وكيف يصبح شكل كيس شاي teeBishil وتتذوق طعمه.

ويكون قد تحقق لك بكل يسر وسهولة بفضل الله أهم الأسباب للحصول على الفوائد العالية من الشاي الأخضر وبقوة من خلال أكياس شاي teeBishil.

يمكنك الحصول على علبة تحتوي بداخلها 20 كيس شاي

أيهما افضل، استخدام اكياس الشاي ام استخدام الشاي الفرط؟

الأهم و الأفضل إطلاقا هو استخدام نوعية “نقية وجيدة” من الشاي الأخضر و “الانتظام والمداومة” على شربها “لفترات مطولة” بغض النظر كانت عبارة عن أوراق فرط أو بداخل أكياس.

أوراق الشاي داخل أكياس tee Bishil هي نفسها بالضبط أوراق شاي tee Bishil الأصلية وبالتالي أنت تستخدم الأوراق نفسها بالضبط. لم تتكسر لم تتغير؛ فقط تم وضعها في كيس مناسب يحافظ على جودتها ويسهل لك استخدامها.

ونكون قد حصلنا بفضل الله على ميزة الشاي الفرط لكن مع سهولة ويسر استخدامه معبأ في أكياس خاصة.

في الوقت نفسه البعض يفضل الإستمرار في استخدام الشاي الفرط بدون وضعه في الأكياس بالإضافة إلى أن عبوة 100 جم الأساسية بصورة الأوراق الفرط ربما تكون عملية أكثر وأوفر نسبيا عند تحضير كميات كبيرة من الشاي للعديد من الأشخاص. ولذلك سيستمر تقديم الشاي الفرط بكل تأكيد ان شاء الله.