الأسئلة المتكررة

 

هل إضافة السكر للشاي الأخضر يقلل من فوائده؟
هل يمكن للمرأة الحامل والمرضعة شرب الشاي الأخضر ؟
كيف نعرف النوعية الجيدة ذات الجودة العالية من الشاي الأخضر؟
هل شاي العافية مرخص من وزارة الصحة؟
كم مدة صلاحية عبوة شاي العافية؟
هل شاي العافية خاص للتخسيس؟ وكم كيلو سيفقد الشخص من وزنه خلال الشهر؟
كيف أحصل على شاي العافية؟
هل موقع www.bishil.com موزع لشاي العافية؟
لماذا لا يوجد موزعين أو وكلاء أو مندوبين لشاي العافية؟
متى أستلم شاي العافية بعد عمل الطلب من الموقع؟

 

 

هل إضافة السكر للشاي الأخضر يقلل من فوائده؟

لا توجد أبحاث أو دراسات تتحدث عن تأثير إضافة السكر على فوائد للشاي الأخضر وغالبا فإنه لا يتوقع وجود فرق مؤثر، لكن السلبية الرئيسية هي في استخدام السكر نفسه بأي صورة، ومنها إضافته للشاي الأخضر. والسبب الذي يجعل الناس تضيف السكر للشاي الأخضر هي المرارة الموجودة في معظم الأنواع.
بينما يتميز شاي العافية بطعم ممتاز بفضل الله بدون الحاجة لإضافة السكر، وحتى الأشخاص الذين اعتادوا على إضافة السكر يستطيعون التأقلم على شرب شاي العافية بدون سكر في فترة وجيزة.
تبقى هناك ملاحظة وفائدة بالغة الأهمية ظهرت من التجربة، وهي أنك عندما تداوم على شرب شاي العافية بدون إضافة السكر ستجد أنك ترغب في كمية أقل من السكر في كافة الأطعمة والمشروبات وتكتفي بمقدار أقل من السابق، وتدريجيا هذه الفائدة ستكسبك عادة مهمة جدا للصحة وهي تقليل كمية السكر في كافة الأطعمة والمشروبات وبالتالي تجنب السلبيات التي ينتجها خصوصا أن معظم الأطعمة والحلويات تضاف إليها كميات سكر مبالغ فيها.

 

هل يمكن للمرأة الحامل والمرضعة شرب الشاي الأخضر؟

هل يمكن للمرأة الحامل والمرضعة شرب الشاي الأخضر ؟
الشاي الأخضر مفيد للجميع وكذلك مفيد للحامل والمرضعة، والتحفظ ربما من الكافيين بالنسبة للحامل، والكافيين في الشاي الأخضر أقل بكثير من القهوة وأقل من الشاي العادي، وكذلك فالأبحاث تشير أن المركبات الأخرى التي في ورقة الشاي الأخضر تحد من الآثار الغير مرغوبة من الكافيين في الشاي الأخضر، وبالتالي يستمتع الشخص بفوائد الكافيين دون أعراض جانبية تذكر.
وبالنسبة للحامل فربما مناسب تقليل كمية الشاي الأخضر التي تشربها، وشرب الشاي الأخضر سيكون بالتأكيد أفضل من شرب القهوة والشاي العادي في فترة الحمل. والشيء نفسه ينطبق على المرأة المرضعة، مع ملاحظة أنه توجد معلومات تشير أن الشاي الأخضر يزيد من كمية الحليب لدى المرأة وبعض التجارب الواقعية تؤكد ذلك. ولنتذكر دوما أن التوازن في كل شئ هو الخيار الأمثل للإنسان في جميع الأحوال.

 

هل شاي العافية مرخص من وزارة الصحة؟

الشاي الأخضر مثل أنواع الشاي العادي الأخرى يندرج ضمن المواد الغذائية كالأرز وغيرها والتي تشرف عليها وزارة التجارة وليست مرتبطة بوزارة الصحة ولا تتطلب أي تصريح من وزارة الصحة. وشاي العافية شاي أخضر نقي يتم استيراده من خلال مؤسسة رفع الأداء وهي مؤسسة رسمية مسجلة في وزارة التجارة نشاطها في الشاي الأخضر ويتم استلام العبوات وفسحها من خلال الجمارك السعودية نظاميا وبدون الحاجة لأي تصاريح خاصة من وزارة الصحة.

 

كيف نعرف النوعية الجيدة ذات الجودة العالية من الشاي الأخضر؟

يحتاج ذلك لخبرة ومعرفة بالأنواع المختلفة، ولذلك فإن أفضل طريقة هي التجربة، وملاحظة الطعم والاستفادة بعد فترة من الانتظام في شرب النوعية المراد تجربتها.
وصعوبة التمييز بين الأنواع المختلفة من الشاي الأخضر الموجودة في الأسواق وصعوبة معرفة الأفضل كان هذا هو السبب الرئيسي خلف مشروع شاي العافية. فبسبب تكرار توجيه هذا السؤال للأستاذ حسن البشل، فقد تم العمل على اختيار نوعية نقية وجيدة وذات تكلفة في متناول الجميع بحيث يتم ترشيحها لمن يرغب في شرب نوعية متميزة ونقية من الشاي الأخضر، وبفضل الله فإن جودة وطعم شاي العافية تتفوق على بعض الأنواع الأخرى التي تقدر قيمتها بمئات الريالات، بينما تكلفة عبوة شاي العافية هي 20 ريال فقط.

 

كم مدة صلاحية عبوة شاي العافية؟

صلاحية شاي العافية على الأقل 3 سنوات وكل العبوات التي يتم بيعها يكون بقي لها فترة كبيرة من مدة صلاحيتها المحددة.

 

هل شاي العافية خاص للتخسيس؟ وكم كيلو سيفقد الشخص من وزنه خلال الشهر؟

شاي العافية ليس مخصص لتنزيل الوزن وهو ليس شاي للتخسيس. شاي العافية هو شاي صيني أخضر نقي وطبيعي ويعطي بإذن الله فوائد الشاي الأخضر المختلفة ومن ضمنها المساعدة في تنزيل الوزن
وبالرغم من العديد من استفادات مختلف الأشخاص رجال ونساء في نزول الوزن بعد شرب شاي العافية فإن ذلك لا يجعله شاي مخصص للتخسيس.
الشاي الأخضر النقي هو عامل مساعد لتخفيف الوزن الزائد والتخلص من الدهون التي لا يحتاجها الجسم. وبعض الأبحاث تشير إلى أن تناول الشاي قبل الوجبة أيضا يساعد في منع امتصاص الدهون. والعديد من الأشخاص الذين انتظموا على شرب شاي العافية لاحظوا تحسن في وزنهم بصورة جيدة وكتبوا استفادتهم في مختلف المواقع في الانترنت فظن البعض أن شاي العافية مخصص لتنزيل الوزن. ومثل هذه النتائج تتفاوت من شخص لآخر ولا يشترط أن كل من يشرب شاي العافية سينزل وزنه بالطريقة نفسها.
وبالرغم من أهمية فائدة الشاي الأخضر في تخفيف الوزن، إلا أن هناك فوائد أكبر وأهم من ضمنها الوقاية من الأورام بإذن الله والمساعدة في علاجها وكذلك المداومة على شربه من أجل التخلص من الأكسدة داخل الجسم وبالتالي الوقاية من الكثير من المشاكل الصحية مثل تصلب الشرايين والزهايمر وباركنسونز.
فمن يرغب في شرب الشاي الأخضر من أجل تنزيل الوزن فعليه الانتظام في شربه بكمية لا تقل عن 5 أكواب يوميا ولكن يكون ذلك كعامل مساعد ويهتم الشخص بالرياضة وتنظيم الغذاء، ولكن يحرص أكثر على شرب شاي العافية من أجل الفوائد الكبيرة التي ذكرناها للشاي الأخضر.
ولمزيد من المعلومات الاستماع لسلسة التغذية من الطب الصيني وفيها "لماذا تعتبر أنواع الريجيم فاشلة"؟

 

كيف أحصل على شاي العافية؟

يمكنك طلب شاي العافية عن طريق موقعنا على الإنترنت www.bishil.com والذهاب لصفحة شاي العافية ومن ثم تسجيل طلبك. وبعدها يتم إيداع قيمة الطلبيه وإرسال رسالة بإتمام الإيداع وسنقوم مباشرة بشحن طلبيتك إليك.

 

هل موقع www.bishil.com موزع لشاي العافية؟

شاي العافية هو شاي صيني أخضر نقي وطبيعي أشرف على انتقاءه واختياره وتجربته لما يقارب السنتين الأستاذ حسن البشل – الخبير الدولي في تدريبات الصحة من الطب الصيني. ونحصل من مصادره ويتم تعبئته وتجهيزه في الصين خصيصا ويتم استيراده للسعودية مباشرة عبر مؤسسة رفع الأداء التجارية والتي يرأسها الأستاذ حسن البشل. ويتم بيعه بصورة مباشرة من خلال الموقع www.bishil.com.
 

لماذا لا يوجد موزعين أو وكلاء أو مندوبين لشاي العافية؟

نعتمد على البيع المباشر للأفراد الراغبين في الحصول على نوعية نقية وطبيعية من الشاي الأخضر والهدف الأول هو توفير المعلومات الصحية والوسائل الطبيعية والمنتجات المساعدة من أجل الحفاظ على الصحة والحصول على العافية بإذن الله، وشاي العافية هو أحد الوسائل المهمة في جانب التغذية. وهو جزء من هذه المنظومة التي تعتمد على تثقيف المجتمع والأفراد. ولتحقيق هذا الهدف كان من المهم الوصول لمن يبحث عن الصحة والوسائل الطبيعية مباشرة وتوفير التثقيف والتدريب لهم إلى جانب المنتجات. هذا الهدف لا يتحقق إلا من خلال التواصل المباشر.
أما توزيع الشاي في المحلات التجارية أو عبر وكلاء فهو لا يخدم هدف التواصل المباشر معك، بل يكون سببا في تأخر وصول المعلومات وربما وصول معلومات خاطئة بالإضافة أنه ستكون هناك تكاليف إضافية واحتياج لعمل إعلانات للوكلاء وبالتالي المزيد من التكاليف والمحصلة تكون ارتفاع غير مرغوب به في سعر الشاي وخسارتك لكل جوانب التثقيف والتدريب التي ستحصل عليها بفضل الله ثم بفضل التواصل المباشر، علما أن بعض المواد التدريبية التي تقدم مجانا تساوي مئات الريالات.
فلذلك نعتمد طريقة المباشر لك بحيث يكون شراؤك وشربك لشاي العافية هو بوابتك للانضمام إلينا في أسرة العافية بإذن الله.

 

متى أستلم شاي العافية بعد عمل الطلب من الموقع؟

عند تسجيلك لطلبية شاي العافية ستتوفر لك خيارات الشحن ومدتها حسب الدولة والمدينة التي اخترتها، حيث يتم الشحن من مستودع المؤسسة الرئيسي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.
تختلف مدة استلام طلبيه الشاي حسب المدينة والدولة وطريقة الشحن التي تم اختيارها ووقت إيداع قيمة الطلبية.
وبصفة عامة فإن الطلبات من داخل المملكة العربية السعودية يمكن استلامها في نفس اليوم إلى 10 أيام حسب طريقة الشحن التي تم اختيارها عند الطلب والمدينة التي تم تحديدها.
وأما بالنسبة للطلبات من خارج المملكة العربية السعودية فتتراوح فترة استلام طلبية شاي العافية من ثلاثة أيام إلى أسبوعين حسب طريقة الشحن التي تم اختيارها عند الطلب.
بعد إتمامك لطلبك وإيداعك لقيمة الطلب في حساب المؤسسة عليك المبادرة بإرسال رسالة بحيث يتم اعتماد الإيداع ثم اعتماد طلبك مباشرة للشحن.
 



هل لديك استفسار أو ملاحظة لم تجد لها إجابة؟ راسلنا على الإيميل tea@bishil.com


 

 

 


كتاب العافية

 


هل يمكن أن تحصل على دهن عود قيمته 1200 ريال بتخفيض 90%؟
اضغط هنا واقرأ قصة مخلط عود زاكي وستعرف الإجابة.

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع www.bishil.com
ولا يحق نسخ أو نقل المحتوى الا بإذن خطي من إدارة الموقع