كتاب


طريقة المحافظة على الصحة والحصول على الشفاء
من داخلك

حسن البشل
الخبير الدولي في تدريبات الصحة من الطب الصيني
(السيرة الذاتية)


سيسافر بكم هذا الكتاب بعيداً إلى أقاصي الشرق. إلى الصين 中医 لنرى ونسمع العجائب. ثم سنجد أنفسنا فجأة في عمق الغرب حيث ولد وتربى الطب والعلم في صورتهما الحديثة.

 

ولماذا هذه الرحلة؟!

 

لأننا نبحث عن أجوبة مهمة لتساؤل حيرنا كثيراًً:

كيف يظهر الشفاء بصورة مفاجئة لدى أشخاص حكم عليهم بالموت أو المعاناة مدى الحياة؟

        في ختام إحدى المحاضرات العامة التي ألقيتها عن الصحة والشفاء، دعوت الحضور لممارسة تدريب مبسط للاسترخاء استغرقنا في تأديته أقل من عشر دقائق. وكانت نتيجة أداء الحضور للتدريب رائعة، وكان عدهم 600 شخص تقريبا استطاع الأغلبية منهم الشعور بالاسترخاء والارتياح مباشرة.
بعد عدة شهور عدت وفي محاضرة ثانية في المدينة نفسها، تقدم إلي أحد الأشخاص وعرفني بنفسه وذكر لي أنه قد شارك في المحاضرة السابقة. كان السبب في حديثه معي هو رغبته في إخباري بالنتائج الإيجابية الجميلة التي حصل عليها من التدريب المبسط الذي تعلمه في تلك المحاضرة. فبعدها أصبح يستطيع النوم بسهولة وارتياح، ويستطيع الاستيقاظ مبكراً وهو نشيط بعد أن كان يواجه صعوبة كبيرة في الاستيقاظ المبكر لأداء الصلاة.
لم أخفِ شعوري بالنتائج التي حصل عليها وشكرته على مبادرته بإطلاعي عليها، ولكنه قال إن هذا لم يكن هو الشيء الهام الذي أراد إخباري به، بل هناك ثمة موضوع آخر كان يود إطلاعي عليه.
أخبرني أن له أختاً تعاني من مشكلة غريبة، فقد كانت تصاب بحالات إغماء متكررة، وبالرغم من إجراء العديد من الفحوصات الطبية، إلا أنها لم تثمر أي نتيجة في محاولة كشف سبب ونوعية هذه المشكلة الصحية. الخطورة التي كانت تؤرقه وأسرته كثيراً هي أن أخته كانت تصاب بحالات الإغماء وصعوبة التنفس أثناء النوم، ولن يعرف أحد من حولها أنها قد أغمي عليها، وبالتالي لن يتدخل أحد لمساعدتها، وهو الأمر الذي من الممكن أن يؤدي إلى الوفاة. وتزايد الإحباط بسبب عدم وجود تشخيص للمشكلة، وكانت بعض تفسيرات الأطباء تشير إلى وجود ما أسموه شحنات كهرباء زائدة في الدماغ.
كان هذا الرجل يسكن في مدينة تبعد عدة مئات من الكيلومترات عن المدينة التي تسكن فيها أسرته، ولذلك كان يطمئن على صحة أخته بالهاتف.
وفي إحدى المرات عندما كانت تشتكي له من تدهور حالتها الصحية بالإضافة إلى حالة الإغماء الخطيرة، تبادر إلى ذهنه تعليمها تدريب الاسترخاء المبسط وهو يحدثها عبر الهاتف، فقد كانت الطريقة مبسطة وتستطيع تعلمها في دقائق ومن ثم أداءها بنفسها، تعلمت أخته التدريب المبسط وبدأت في أدائه بانتظام.
بعد عدة أيام وصله الخبر الذي لم يتوقعه أبدا، لقد هاتفته أخته لتخبره أن الإغماء قد اختفى نهائياً منذ بداية مزاولتها للتدريب! بل وتحسنت صحتها بصورة كبيرة. ولكم أن تتخيلوا كم كان وقع كلامه جميلاً على قلبي وأنا أسمع هذه النتائج الشفائية الكبيرة بإذن الله بسبب تدريب بسيط.
هذه القصة ومثيلاتها من حالات الشفاء التي يكون الطب قد احتار أمامها ويئس من إمكانية شفائها ثم تشفى بالكامل من خلال أمور بسيطة غير معقدة مثل هذا التدريب المبسط تدعونا للتساؤل:

كيف يتم الشفاء داخل الإنسان؟
 ما الذي يحدث في حالات الشفاء النادرة بحيث يتحرك الجسم ويشفى بإذن الله من أصعب وأخطر الأمراض؟!

 

 

سنطلع في هذا الكتاب على التجارب العلمية المثيرة والتي تكشف وجود الكهرباء الحيوية في الكائن الحي وتكشف علاقتها بحدوث الشفاء وسندخل إلى عالم مليء بالمفاجآت حول الطاقة الحيوية في الإنسان.  ولأول مرة تقدم هذه المعلومات من خلال دراسة أقوال العلماء المسلمين والأطباء العرب القدماء ومن خلال العلم الحديث. وسنعرف علاقة هذه الطاقة بصحة الإنسان وشفاؤه بل وروحه كذلك.


رسمة مسار الرئة من الطب الصيني (جميع الحقوق محفوظة)

الرسم التوضيحي مأخوذ من رسوم توضيحية تنشر لأول مرة بأبعاد ثلاثية لمسارات الطاقة مع وجود أسماء النقاط عليها بالأحرف اللاتينية والرموز الصينية بالإضافة لصور وجداول عديدة كلها تم إعدادها خصيصا لكتاب العافية لأول مرة.

 

ما هي التجارب العلمية الحديثة التي أجريت على حقل الطاقة في الإنسان وما هي بعض استخداماتها؟

أحد أكثر التجارب والأبحاث أهمية وإثارة بدأت في الأربعينات من القرن الميلادي الماضي، وهي التي أجراها "هارولد ساكستون برر - Harold Saxton Burr" لأكثر من 30 عاماً، وتميزت هذه التجارب بالدقة العالية وباتباع المنهج العلمي الحديث بسبب الخلفية والمكانة العلمية الكبيرة لهذا العالم، فقد نال شهادة الدكتوراة في علم التشريح من جامعة "ييل" المشهورة في عام 1915 وقام بالتدريس ونشر العديد من الأبحاث عن الجهاز العصبي منذ ذلك التاريخ، وفي العام 1929 عين أستاذاً متفرغا لمادة التشريح في كلية الطب في الجامعة نفسها واستمر في وظيفته لأكثر من أربعين عاماً، وكان رئيساً لتحرير المجلة العلمية لتخصص الأحياء والتي تصدر من كلية الطب في الجامعة نفسها.




البروفيسور "هارولد ساكستون برر"
ولد 18 أبريل 1889 وتوفي 17 فبراير 1973م.

Born: April 18, 1889
Lowell, Massachusetts
Died February 17, 1973
Occupation Researcher and Teacher of Neuroanatomy and Bioelectrodynamics

ففي الوقت الذي كان فيه الأطباء والبيولوجيون يمجدون المادة وفي الوقت الذي أصبحت صناعة الدواء الكيميائية تنضج بصورة كبيرة وتسيطر على الرعاية الصحية، اتجه الدكتور برر اتجاهاً اعتبر في تلك الفترة بأنه متطرفاً ومثيراً للجدل حيث اهتم بوجود الطاقة في جميع الكائنات وعلاقتها بحياة هذه الكائنات وصحتها. فقط كان يرى أن هذه الطاقة هي بمثابة الخرائط الأساسية التي يبنى عليها الجسد المادي ومن خلالها يستطيع الجسم تنظيم عملية بناء الخلايا والجسد بالصورة السليمة والصحية وألف كتاباً اسمه "Blueprint For Immortality The Electric Patterns of Life" سجل فيه أهم تجاربه والنتائج التي توصل إليها.

 

في كتاب العافية سنقرأ شرح الأبحاث التي أجراها البروفيسور "Burr" عن

1- حقول الطاقة في الأشجار وامكانية معرفة التأثيرات التي تحدث في الكائنات الحية تبعا للتغيرات الكهربية على الأرض ومن الفضاء.

 

2- التجارب على حقل الطاقة في الأنثى وامكانية معرفة وقت الإخصاب الأفضل والتوقيت الأدق لنزول البويضة الى الرحم.

 

3- امكانية التشخيص المبكر للسرطان.

 

كما سنعيش مع العديد من القصص الواقعية والأحداث الحقيقة الرائعة لأشخاص من بيننا حصلوا على الشفاء بإذن الله وذلك بعد اليأس.

 

 لماذا كتاب العافية؟

- الشرح المتكامل والمبسط لآليات حدوث الشفاء في الإنسان والصحة العالية وكيف يمكننا تقويتها بسهولة.

 

- يحتوي الكتاب أبحاثاً مثيرة للكشف عن القدرات الغير عادية في الشفاء وعن السر خلفها. وتتميز هذه الأبحاث أنها تمت في أرقى المراكز العالمية في الغرب.

 

- لأول مرة يقدم شرح مفصل عن الطاقة الحيوية في الإنسان من خلال العلم الحديث والطب الصيني.

 

- نصوص نادرة يتحدث فيها العلماء المسلمون والأطباء العرب القدماء عن وجود هذه الكهرباء في الإنسان وعلاقتها بالصحة والشفاء.

 

- قصص شفاء واقعية تبين أهمية الطب التقليدي ووسائله الفعالة في الحصول على الشفاء بصورة طبيعية وذاتية.

 

الخبرة العملية النادرة والمميزة للمؤلف والتي ساعدت في تكوين الصورة الشمولية التي يقدمها الكتاب. حيث  شمل تدريبه المستويات المتقدمة في تدريبات الصحة من الطب الصيني والعديد من الفنون الصينية التي تنمي طاقة الجسم مع أكثر من عشرة من أكبر الخبراء الصينيين في الصين – هونغ كونغ – أمريكا – كندا. وتدرب على أكثر من فن من تدريبات الصحة مباشرة من الأساتذة الذين هم أحفاد الأسر المؤسسة لهذه الفنون بصورة كاملة وخاصة. (اقرأ السيرة الذاتية كاملة).

 

 

الطب البديل

كيف تعرفه المنظمات العالمية؟ ما هي إيجابياته وسلبياته وكيف نسخره لخدمة البشرية؟
كما يقدم الكتاب إحصائيات وتقييم واقعي لسلبياته وإيجابياته.

 

طب الطاقة !!!

 إذا لم تكونوا سمعتم هذا المصطلح، فتأكدوا أنكم ستسمعوه كثيرا في القريب العاجل، فهل تعرف حقيقة هذا المجال؟! في كتاب العافية فصل خاص يشرح معلومات مهمة مدعمة بالأبحاث العلمية وخبرة المؤلف النادرة في هذا المجال، فأحرص على معرفتها وفهمها فهي ستواجهك في حياتك الصحية كثيرا (وربما تكون قد عشت تجاربها!).

الكتاب تمت مراجعته من قبل مختصين في الشريعة والطب.

هل نحن نستخدم العقل أم القلب للتفكير؟ ما علاقة الرئة بمشاعر الحزن؟

 (شاهد الفيديو التالي)


 - نقول علاج وشفاء، فهل نفهم بعمق معنى "الصحة" الحقيقية؟ وبالتالي هل نعرف ماهو "الشفاء الكامل" وكيف نحصل عليه؟ فصل كامل لشرح أهم ما نحتاج معرفته ولكنه للأسف يغيب عن الكثير من الناس حتى المختصين في المجال الصحي، ستجده في الفصل رقم (8) في كتاب العافية.

- رسوم توضيحية تنشر لأول مرة بأبعاد ثلاثية لمسارات الطاقة مع وجود أسماء النقاط عليها بالأحرف اللاتينية والرموز الصينية بالإضافة لصور وجداول عديدة كلها تم إعدادها خصيصا لكتاب العافية لأول مرة.

- برنامج تدريبي مبسط من الطب الصيني ذو فائدة وكفاءة عالية يتم تأديته في أقل من عشر دقائق للحصول على نتائج عالية وغير مسبوقة.




 

ضمان الفائدة – المتعة – المعلومات الغير مسبوقة في كتاب العافية

لديك 3 أشهر كاملة لقراءة كتاب العافية بعد استلامه، وإذا لم تشعر أنك حصلت على فائدة ومعلومات غير مسبوقة واستمتعت بذلك باسلوب شيق ومبسط، سنعيد لك قيمة الكتاب كاملة وسنقوم بتسديد رسوم الشحن لاستعادة الكتاب.
لا توجد مخاطرة عليك في طلب الكتاب، ولن تخسر بإذن الله. لكن إذا لم تحصل على كتاب العافية فأنت ربما تخسر معلومات لا تقدر بثمن عن عافيتك وعافية أسرتك ومن تحب.

 

 

كم نتوقع سعر كتاب يحوي مثل هذه المعلومات القيمة والغير مسبوقة، والتي تمس أهم أساس في حياتنا وهي الصحة، وتشرح أهم أسباب الصحة بأبحاث ومعلومات نادرة؟

150 ريال، 80 ريال...50 ريال؟

في الواقع تم دراسة سعر الكتاب بحيث يمكن إيصاله لأكبر شريحة ممكنة وتكون الفائدة الحقيقية منه هي تعليمية وليست مادية. ولذلك فإنه سعره أقل من المتوقع والمتعارف عليه لمرجع بهذه الصورة.

كتاب العافية بـ 35 ريال سعودي فقط

قارن كم تدفع مبالغ أعلى وأضعاف من هذا المبلغ، كم مرة دفعت مبالغ لشراء دواء أو كشفيه أو أشعه، كم كانت استفادتك؟!
هل كثير أن ندفع 35 ريال من أجل عافيتنا وعافية أسرنا ومن نحب؟
لا يمكن أن نتردد في ذلك، وزيادة على المبلغ الرمزي لقيمة الكتاب، وبفضل الله من شدة ثقتنا في الفائدة من الكتاب نقدم الضمان التالي:

 

إحصل على الكتاب ولديك 3 أشهر كاملة لقراءته، وإذا شعرت أن الفائدة من الكتاب لا تساوي أضعاف قيمته، أتصل بنا، وسنعيد لك قيمة الكتاب وندفع قيمة شحنه إلينا مرة أخرى.

 


 

 

 

 

 

قصة حقيقية مؤثرة عن إستخدام الشاي الأخضر

اضغط هنا واقرأها الآن

وتعرف على فرصة الحصول على 3 علب مجانا لك وعلبة هدية لمن تحب مجانا

 

 
     

 

 

     
 

الآن استقبل جودة الحياة

 

عبوة جديدة وزن ١٠ جم من النوعية الخاصة من شاي tee Bishil بعشرة ريالات فقط

 

اضغط هنا للتفاصيل

 
     

 

تعلم مجانا كيف تضاعف فائدة الشاي الأخضر

(للمزيد من المنتجات المهمة والمميزة من موقع Bishil.com وكذلك للحصول على الإصدارات الإلكترونية المجانية)