بسم الله الرحمن الرحيم

 

في الأسفل جزء من رسالة تم إرسالها في رمضان 1434هـ الموافق يوليو 2013م إلى عملاء شاي تي بشل والتي توضح تفاصيل موضوع تغيير اسم منتج الشاي الأخضر من شاي العافية إلى tee Bishil.

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجوا من الله أن تصلكم الرسالة وأنتم بخير وعافية، وأحمد الله الذي بلغنا هذه الأيام الفضيلة ونسأل الله أن يوفقنا فيها جميعا للخير.

 

تغيير اسم الشاي:

بعيدا عن الرسميات، إليكم تفاصيل الموضوع بشفافية:

  • منذ عامين تقريبا بدأ التفكير في تطوير إسم "شاي العافية" وتصميم الشعار الخاص بالمنتج، للعديد من الأسباب، فالشاي بفضل الله أصبح منتج دولي، ويوميا يتم شحن الشاي لدول مختلفة بالإضافة إلى الطلبيات التي يتم توزيعها في السعودية. وأصبح من المهم تطوير وتأكيد هوية الشاي وإرتباطه الكامل بالمصدر وهو الموقع bishil.com.
  • بعد فترة من الدراسة المهنية للموضوع كانت الخطوة الأولى بإزالة اسم شاي العافية من العبوات حتى يتم مشروع تطوير اسم وشعار المنتج الرسمي، ولذلك الأشخاص الذين طلبوا الشاي خلال الفترة السابقة يتذكروا أن العبوات التي وصلتهم كانت بدون إسم "شاي العافية" عليها، مثل الصورة التالية:

    وقد وصلت العديد من الإستفسارات لفريق العمل من الموقع للتأكد من سبب عدم وجود الإسم وللتأكد على أن الشاي هو نفسه، وتم التأكيد دوما بأن الشاي هو نفسه "شاي العافية" ولكن تم إزالة الإسم مؤقتا حتى يتم تطوير الإسم والشعار الخاص به.

  • وطبيعي تم الأخذ في الأعتبار بكل جدية أن الشاي قد أصبح معروفا بإسم "شاي العافية" وهو إسم جميل ومحبب لنا جميعا، ولكن مثل هذه الأمور يتم الإعتماد فيها على الدراسات والمقاييس المهنية بصورة أساسية، وبفضل الله بعد فترة مطولة من الدراسة للموضوع من كافة جوانبه، تم الوصول لقرار تغيير الإسم إلى " tee Bishil " وتقرأ تي بشل" والشعار الخاص به هو:


"تي بشل" (tee Bishil)


للتأكيد:

 الذي تغير الإسم فقط، وتم معه تقديم الشعار الجديد:

 

 

صورة العبوة بالشعار الجديد


 

 

ملاحظات مهمة:

  • المنتجات دائما ستحمل شعار الموقع الأساسي:

    شعار موقع Bishil.com 

    للتأكيد على مصدر المنتج انه من الموقع (Bishil.com).

  • ملاحظة: ربما سيظهر الإسم السابق "شاي العافية" على بعض المطبوعات والرسائل الإلكترونية التي تصلكم وذلك حتى يتم استكمال التحديثات تدريجيا في كافة المطبوعات الورقية والإلكترونية بإذن الله.

 

دعواتي أن تصحبكم العافية جميعا. (مازلت أحب كلمة "العافية" وبالرغم من تغيير إسم الشاي إلى tee Bishil إلا أن هذه الدعوة ومحبتي لهذه الكلمة ستستمر إن شاء الله ).

 

أ.حسن البشل
الخبير الدولي في تدريبات الصحة من الطب الصيني.

 

 

 
     

 

 

Warning: mysqli_close() expects exactly 1 parameter, 0 given in /home3/j9j7q4l6/public_html/tea/change_to_tee_bishil_news.php on line 192