تدريبات الصحة من الطب الصيني

الإصدار الصوتي لتدريب الاسترخاء من الطب الصيني

الإصدار الصوتي لتدريب الاسترخاء من الطب الصيني

ويمكنك تحميل الملف الصوتي لحفظه على جهازك حتى يمكنك الإستماع إليه لمباشرة التدريب

احفظ الملف الصوتي لتدريب بالضغط على الزر الأيمن وثم الحفظ باسم

يستغرق تحميل الإصدار الصوتي لتدريب الاسترخاء من الطب الصيني تقريبا دقيقتين في سرعة الاتصال 256ك.ب. ويمكن تشغيله من الكمبيوتر أو تحميله على جهاز الجوال والاستماع له في أقل من 10 دقائق في أي وقت وفي أي مكان مناسب لك أنت. ويعتبر تدريب مبسط سهل التطبيق ويعطي فوائد عالية كثيرة. وعند الانتظام على سماعه ستحصل على:

أحد أفضل الطرق الطبيعية للتخلص من التوتر والضغوط واللذان هما السبب في 90 % من الأمراض الصحية حسب تقرير مركز السيطرة على الأمراض بأمريكا. كما أنه من أفضل الطرق لتحفيز جهاز الشفاء الطبيعي الذي أوجده الله عز وجل في داخلك.

وسيلة طبيعية ممتازة لتخفيف الآلام بفعالية قوية مثل: آلام الصداع أو المفاصل أو المصاحبة للأورام.

تخفيض ضغط الدم المرتفع (بل والسيطرة على السكري كما تشير إلى ذلك بعض الأبحاث).

هذه بعض الفوائد ولن استرسل أكثر لتجنب الإطالة في المقالة. للمزيد من المعلومات عن تدريب الاسترخاء يمكنة زيارة المقال: مقدمة في تدريب الاسترخاء

كل هذا بفضل الله متيسر لك الآن مجانا وفي أقل من عشر دقائق. وتجربتي الشخصية مع آلاف الأشخاص الذين حضروا البرامج التدريبية والمحاضرات تؤكد ذلك، ففي كل برنامج كان هناك تحسن فوري عند تطبيق هذا التدريب للتخلص من مختلف الآلام بفضل الله والمحافظة على هذا التحسن باستمرار. بل إن بعض الاستفادات كانت سبب لتجنب الوفاة بإذن الله بسبب مشكلة الإغماء المفاجئ (هذه قصة حقيقة موجودة في كتاب العافية ويمكنك تحميله مجانا بالضغط هنا).

Author


حسن البشل

حسن البشل

الخبير الدولي في تدريبات الصحة من الطب الصيني