شاي تي بشل مجانا في مقر عملك

في كل مرة يتعرف الشخص على شاي تي بشل؛ سواء من الموقع أو بصورة مباشرة مع أحد أفراد فريق العمل؛ نجد أن لديه احتياج كبير مسبق لهذه المعلومات والجودة والطعم. لذلك قرر فريق العمل أن يقوم بمشروع كبير للتعريف بشاي تي بشل والوصول لمن يبحث عن هذه المعلومات و الجودة و المعلومات الصحيحة عن الشاي الأخضر. الشراكة مع الفعاليات الصحية والإجتماعية حققت هدف دعم هذه الفعاليات وفي الوقت نفسه ساعدت في الوصول لمن يبحث عن الصحة.

أحد النشاطات الأولى في عام ٢٠١٥ كانت المشاركة الناجحة مع فريق دراج مكة للدراجات الهوائية؛ وهو مشروع تطوعي صحي رياضي بدأ بمجهود فردي من المؤسسين لهذه الفكرة الرائدة ونما مع الوقت بفضل الله بهدف نشر الوعي الصحي ؛ وفيما يلي صور مشاركة تي بشل في بعض فعاليات الفريق و صورة لخبر في الصحف عن نشاطات الفريق الصحية التوعوية.

20151024_181958

IMG-20151029-WA0011

مشاركتنا في مثل هذا المشروع وبعض الفعاليات الأخرى الصحية و الاجتماعية آكدت وجود الرغبة القوية والحاجة للتعاون ومشاركة شاي teeBishil في الفعاليات عن الصحة و الفعاليات الإجتماعية وفي بيئة العمل.

ولكي نحقق هذا الهدف بالصورة المطلوبة تم العمل بجد على  استكمال العديد من الجوانب التقنية والبشرية لكي نؤسس مشاريع فعاليات قوية و منتظمة و مستمرة بإذن الله.

شاي تي بشل مجانا في مقر عملك والفعالية التي تحبها

إذا تحب أن تقدم شاي تي بشل لمن حولك مجانا (في العمل أو في فعالية صحية أو إجتماعية مباشرة مع المجتمع أو النادى أو المدرسة) فسيسرنا التعاون معك وتقديم العبوات مجانا لكي يتم تذوق شاي تي بشل وعبوات مجانية يتم إهدائها للمشاركين. و يمكنك الإنضمام معنا في برنامج سفراء تي بشل..

بقدر ما تبادر بالتواصل بصورة أسرع وتنظيم فعاليتك بصورة جيدة سنتمكن من حجز عدد العبوات المناسبة لك.

 

سيتم عمل تقييم وإختيار بعض الفعاليات الناجحة والتي لها مقر محدد مثل مقر العمل وإهداء كمية شاي تي بشل تكفي للاستخدام لمدة شهر كامل

الرجاء الضغط على الرابط التالي و استكمال النموذج والبيانات التالية ليتم دراسة الفكرة والفعالية المقترحة وإمكانية التنسيق لذلك:

جميع الحقوق محفوظة 2016 Bishil.com